الأخبار

لقاء تشاوري بين وزير الزراعة ورئيس مجلس ادارة مشروع مديني الزراعي حول تطوير الزراعة بالمشروع

اسلام على- وليد عبد العظيم
جدد مهندس صلاح الدين على محمد احمد مدير عام وزارة الزراعة والري والغابات الوزير المكلف ولاية نهر النيل تاكيده بنجاح وسلامة الموسم الشتوي والسعي لتنفيذ المعالجات المطلوبة وتنفيذ خطة اسعافية لمعالجة اثر القطوعات المتكرره للكهرباء
جاء ذلك لدي لقائه بمكتبه صباح اليوم وفد مشروع مديني بمحلية المتمة برئاسة الاستاذ عثمان يوسف رئيس مجلس ادارة المشروع .
واعلن مهندس صلاح الدين وقوفه ودعمه للمشروع . مشددا على ضرورة واهمية الاعتماد على الطاقة الشمسية في المشاريع باعتبارها مصدر متجدد وقليلة التكاليف وتقلل من الاعتماد على الوقود .
فيما اشار الاستاذ عثمان يوسف رئيس مجلس ادارة مشروع مديني الى نجاح الموسم الشتوي رغم التحديات التي واجهتنا في الفترة الماضية . مشيرا الى ان هنالك مساعي جاريه لانقاذ المشروع .
معربا عن شكره وتقديره لوزير الزراعة ومساعدته لحل مشكلة القطوعات .

هشام احمد المصطفي(ابوهيام ) رئيس التحرير

من أبرز المنصات الإلكترونية المخصصة لنقل الأخبار وتقديم المحتوى الإعلامي المتنوع والشامل. تهدف هذه المنصة إلى توفير الأخبار الدقيقة والموثوقة للقراء في جميع أنحاء العالم العربي من خلال استخدام التكنولوجيا الحديثة والأساليب المبتكرة في عرض الأخبار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى